الرياضة العالمية

بنفيكا يطلب مبلغ خيالي للموافقة على رحيل داروين نونيز

بحسب ما ورد، رفع بنفيكا السعر الذي يطلبه من أجل بيع داروين نونيز إلى 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني) وسط اقتراحات بأن مانشستر يونايتد مصمم على التعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

كان اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، في حالة رائعة مع ناديه البرتغالي خلال موسم 2021-22، حيث سجل 34 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

وفي الوقت نفسه، سجل 48 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 85 مباراة منذ انتقاله إلى النسور من ألميريا في سبتمبر 2020.

سيقدم مان يونايتد مهاجمًا جديدًا للنادي هذا الصيف، حيث سيغادر إدينسون كافاني في صفقة انتقال مجانية، في حين أن هناك حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل أنتوني مارسيال في مانشستر.

يُزعم أن الشياطين الحمر قد حددوا نونيز كهدف رئيسي في عملية النقل، حيث جذب لاعب أوروجواي الدولي انتباه عدد من الأندية الأوروبية الرائدة بمستواه المميز هذا الموسم.

زعم تقرير حديث أن اللاعب سيكون متاحًا مقابل رسوم تقدر بحوالي 60 مليون يورو، ولكن وفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن النادي البرتغالي سيَرفض البيع بأقل من 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني).

بنفيكا في وضع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبل المهاجم، حيث لا يزال أمامه أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده مع النادي.

سيتم دعم مدرب مان يونايتد القادم إريك تين هاج خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن الافتقار إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل سيشهد تعرض النادي لضربة مالية.

نتيجة لذلك، تم تخصيص 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقدات الجديدة، ويعتقد أن الشياطين الحمر يريدون قلب دفاع جديد ولاعب خط وسط، بالإضافة إلى مهاجم جديد.

مع ذلك، من المتوقع أن يبقى كريستيانو رونالدو في النادي هذا الصيف على الرغم من التكهنات الواسعة النطاق حول مستقبله، حيث أشاد البرتغالي مؤخرًا بعمل تين هاج في أياكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى