الرياضة العربية

بنهاية درامية.. الرجاء “الورفلي” يتوج بطلا للدوري المغربي بعد غياب 7 سنوات  

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي بلقب بطولة الدوري المغربي، عقب تحقيقه فوزا مثيرا ودراميا على نظيره الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

افتتح الجيش الملكي أهداف المباراة عن طريق جوزيف كنادو في الدقيقة 42 من زمن شوط لمباراة الأول والذي انتهى بتأخر الرجاء بهدف نظيف.

ونجح فريق الرجاء المغربي في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق عبدالإله حفيظي، وعاد اللاعب نفسه لتسجيل هدف الفوز للنسور الخضراء في الوقت القاتل من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة غياب محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، عن تشكيلة فريقه الرجاء البيضاوي، حيث لا يزال اللاعب يعاني من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

بهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري المغربي للمحترفين، ليحسم الرجاء لقب البطولة بعد غياب 7 سنوات وفي الأمتار الأخيرة من المسابقة.

وكانت المباراة المقابله بين الفتح الرباطي وضيفه الوداد البيضاوي المنافس بقوة على اللقب مع الرجاء قد شهدت إثارة كبيرة أيضا، حيث تقدم الفتح الرباطي بهدف في الدقيقة 32 عن طريق جوزيف كومبوس من ركلة جزاء، ونجح الوداد في قلب الطاولة على أصحاب الأرض بهدفين عن طريق جياجيو ماجيي في الدقيقة 41 من عمر اللقاء وزهير المترجي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وهو ما جعل البطولة تتأرجح بين الوداد والرجاء ليحسمها الأخير في اللحظات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى