الرياضة الليبية

“بن عامر” يكشف حقيقة رحيل إبراهيم المنتصر عن صفوف الأهلي بنغازي

أثار رحيل إبراهيم المنتصر، الوافد الجديد بصفوف الأهلي بنغازي، عن معسكر الجزارة الذي أقيم مؤخرا، في تونس ، الكثير من الغموض، خاصة أن النادي أو اللاعب لم يكشف عن سبب ذلك.

وفي هذا الصدد، أوضح معتز بن عامر، المدير الرياضي للأهلي بنغازي، لحساب ناديه الرسمي على “فيسبوك”، إن اللاعب كان مصابا وأخفى عن النادي إجرائه لعملية زرع مسمار بلاتين في بطن القدم، وهي إصابة غير منظورة ومن غير الممكن ظهورها بالكشف الطبي العادي؛ ولكن تعرض المنتصر لكدمة بسيطة في مشط القدم في المران الأول له مع الفريق، مما أدى إلى خروجه و هذا ما استغربه الطاقم الفني والطبي لأن الكدمة كانت بسيطة.

وأكمل: “لقد اكتشفنا في التصوير الطبي، وجود مسمار بلاتين ببطن القدم، رغم أن هذه الإصابة لا تمنعه من اللعب ولكنها ستعرضه للغياب الطويل في حالة تعرضه لاي كدمة ، ولهذا قررنا عدم إستمراره مع الفريق وحفاظاً على حقوق الأهلي والقيمة المتبقية من العقد لا يزال اللاعب مقيد في كشوفات النادي الأهلي لحين الوصول إلي حل ودي” .

وكانت إدارة النادي الأهلي بنغازي، أعلنت يوم 1 اغسطس الماضى، عن ضم لاعب فريق أبو سليم، إبراهيم المنتصر، حيث وقع بشكل رسمي بعقدً يمتد لموسمين.

ويكثف الجزارة من تدريباته، حيث يستعد للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام في مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر الجارى، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى