الرياضة الليبية

“بن علي” يقود كروتوني لإسقاط بينفينتو بثلاثية مدوية في “السيريا B”

قاد محترفنا الدولي أحمد بن علي فريقه كروتوني، إلى فوز كبير وكاسح وغالي، بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق بينفينتو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي “seria B”.

وشارك محترفنا الدولي بن علي، ضمن التشكيلة الرئيسية للمدرب جيوفاني ستروبا، المدير الفني لكروتوني، والذي دفع به من بداية اللقاء ليقدم قائد فرسان المتوسط مع زملائه في الفريق مباراة قوية ورائعة نجحوا خلالها في هز شباك فريق بينفينتو متصدر جدول السيريا بي والذي ضمن تأهل بشكل رسمي إلى الدوري الإيطالي الممتاز في الموسم المقبل.

ودخل فريق كروتوني المباراة بهدف الفوز اقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلى الدوري الممتاز، وقد تحقق له ما أراد بفضل الثلاثية “هاتريك” التي أحرزها اللاعب سيمون نوانكو، في الدقائق 14 و18 و 71، من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق كروتوني إلى 55 نقطة ويحافظ على المركز الثاني من جدول بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي “السيريا بي”، في حين تجمد رصيد بينفينتو عند 76 نقطة في المركز الأول وضمن التأهل إلى الدوري الإيطالي الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى