الرياضة العالمية

بن ناصر يدخل دائرة اهتمامات أرسنال في يناير

بحسب ما ورد، اهتم أرسنال بإعادة توقيع لاعبه الشباب السابق إسماعيل بن ناصر من ميلان العام المقبل.

أمضى اللاعب الجزائري الدولي عامين في الإمارات بين عامي 2015 و2017، لكنه ظهر مرة واحدة فقط مع أرسنال في الهزيمة 3-0 في كأس الرابطة أمام شيفيلد وينزداي.

ترك بن ناصر أرسنال للتوقيع مع إمبولي وأثبت نفسه على الفور كلاعب أساسي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مما جعله ينتقل إلى ميلان في صيف 2019.

منذ ذلك الحين، انتقل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، من قوة إلى قوة تحت قيادة ستيفانو بيولي، حيث شارك في 126 مباراة مع الروسونيري وقدم أربعة أهداف وثماني تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

لعب بن ناصر 31 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2021-22 حيث فاز ميلان بلقب الدوري الإيطالي، بينما بدأ جميع مباريات الروسونيري في دوري أبطال أوروبا و12 مباراة في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

ومع ذلك، فإن بن ناصر الذي شكل شراكة منتظمة في خط الوسط مع ساندرو تونالي منذ رحيل فرانك كيسي إلى برشلونة على وشك الدخول في آخر 18 شهرًا من عقده مع ميلان، الذي يكافح لربطه بعقد جديد.

يُعتقد أن عددًا من الأندية تراقب مستقبل بن ناصر، بما في ذلك مانشستر يونايتد، الذي من المفترض أن يكون قد أجرى اتصالات بالفعل بشأن صفقة انتقال محتملة.

الآن، يدعي موقع “توتو ميركاتو” أن أرسنال يهتم أيضًا بالوضع ويمكنه أيضًا اتخاذ خطوة للاعبه السابق إذا قرر عدم توقيع عقد جديد مع ميلان.

يذكر التقرير أن فريق بيولي قدم عرضًا للتجديد حتى صيف 2027 بقيمة 4 ملايين يورو (3.4 ملايين جنيه إسترليني) سنويًا لبن ناصر، لكنه كان يتوقع راتباً أكثر ربحاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا رفض اللاعب محاولات ميلان لربطه بصفقة جديدة، فقد يتعرض الأبطال الإيطاليون لضغوط للبيع في نهاية الموسم قبل أن يغادر في صفقة انتقال مجانية في عام 2024.

اجتمع لاعب خط الوسط مع فريقه السابق في مباراة كأس السوبر دبي يوم الثلاثاء، لكنه بدأ على مقاعد البدلاء ولم يتم إحضاره إلا في آخر 15 دقيقة من تلك الهزيمة 2-1، والتي شهدت فوز أرسنال باللقب الودية.

أصر ميكيل أرتيتا على أن فريقه سيكون نشطًا للغاية في سوق يناير حيث يهدفون إلى الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المفهوم أن لاعب خط الوسط الجديد هو هدف الانتقال الرئيسي.

قد يخسر أرسنال محمد النيني في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم، في حين أن العقود الآجلة طويلة الأجل لألبرت سامبي لوكونجا وجرانيت شاكا يكتنفها الغموض.

بالإضافة إلى بن ناصر، أفادت التقارير أن المدفعجية وضعوا أنظارهم على لاعب خط وسط آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في شكل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ويشاع أنه اتصل بممثلي لاعب لاتسيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى