الرياضة العالمية

“بوجبا” أفضل لاعب بـ”مان يونايتد” في يناير

تُوِج “بول بوجبا” بجائزة أفضل لاعب في مان يونايتد، لشهر يناير، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي صورة لبوجبا مع الجائزة، صحبها بتعليق: “لاعب الشهر”.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي يونايتد حظي الفرنسي ببداية رائعة في عام 2021، وحصل على أكثر من نصف الأصوات على التطبيق الرسمي (55 %)، حيث حصد الجائزة للمرة الخامسة منذ عودته إلى النادي من يوفنتوس.

وأحدث “بول بوجبا” تأثيرًا هائلًا منذ بداية العام الجاري ويأمل في مساعدة فريقه على تخطي “ساوثامبتون” في أولد ترافورد، وهي المباراة التي شارك فيها للمرة الثانية مع يونايتد في عام 2016.

وسجل لاعب خط الوسط هدف الفوز في انتصارات مهمة خارج الديار، ضد بيرنلي وفولهام، حيث ذكرنا ببراعته الرائعة في التسديد، ومع ذلك، كان هناك أكثر من مجرد أهداف تستحق الإعجاب بأدائه.

وقال الموقع، إذا نظرنا إلى الوراء وتحديدًا في ذروة اللياقة البدنية، فإن الفائز بكأس العالم قد جعل المشجعين ينبهرون بعروضه في جميع أنحاء خط الوسط، حيث يجمع بين الأناقة والقوة، وإنتاج الفرص باستمرار. وقد حصل على ركلة الجزاء التي أدت إلى تسجيل برونو فيرنانديز هدفًا ضد أستون فيلا، كما حُرم من تسجيل هدف الفوز على ملعب آنفيلد من خلال تصدٍ رائع من أليسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى