الرياضة العالمية

بوجبا لا يزال على رادار ريال مدريد في الصيف

أفادت تقارير أن ريال مدريد قد يوقع مع بول بوجبا في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط الوسط مع مانشستر يونايتد في نهاية يونيو، ويبدو أنه من شبه المؤكد أن يترك الشياطين الحمر؛ بحثًا عن خوض تجربة جديدة.

يُعتقد أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان هما المرشحان للفرنسي الدولي، بينما زعم تقرير حديث أن مانشستر سيتي يفكر في إحضاره إلى ملعب الاتحاد.

لطالما ارتبط ريال مدريد بالفائز بكأس العالم، على الرغم من أن لوس بلانكوس قد خفف اهتمامه في وقت سابق من هذا العام للتركيز على التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

لم يعد يُعتقد أن بوجبا كان هدفًا ذا أولوية لأبطال إسبانيا، لكن وفقًا لصحيفة “سبورت”، لم يستبعد فريق كارلو أنشيلوتي فكرة التعاقد مع لاعب خط الوسط هذا الصيف.

دخل كل من توني كروس ولوكا مودريتش المراحل الأخيرة من مسيرتهما الكروية، لكن خط وسط ريال مدريد في حالة جيدة بسبب وجود فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا.

يُعتقد أن المتأهلين لنهائيات دوري أبطال أوروبا سيكونون منفتحين على التعاقد مع لاعب خط وسط آخر هذا الصيف، ويُزعم أن بوجبا قد يصل إلى برنابيو إذا وافق على تخفيض راتبه.

يزعم التقرير أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس قد طرحا بالفعل عروض على الطاولة، لكن من المتوقع أن يأخذ اللاعب الفرنسي وقته عندما يتعلق الأمر بتحديد خطوته التالية.

لم يلعب بوجبا مع مانشستر يونايتد منذ أن خرج من هزيمته 4-0 أمام ليفربول في منتصف أبريل بسبب مشكلة في ربلة الساق.

غاب اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، عن آخر أربع مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال وتشيلسي وبرينتفورد وبرايتون وهوف ألبيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى