الرياضة العالمية

بوجبا مستعد للعب مع منافسين مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مستعد للانضمام إلى أي منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا قرر مغادرة النادي هذا الصيف.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يتمتع الآن بحرية توقيع اتفاقيات ما قبل العقد مع الأندية الأجنبية حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في أولد ترافورد في يونيو.

يُعتقد أن يوفنتوس ناديه السابق هو أحد الأندية الأوفر حظًا للفوز بتوقيع اللاعب الفرنسي، بينما يراقب برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان وضعه عن كثب.

ومع ذلك، تزعم صحيفة “تلغراف” أن بوجبا على استعداد للاستماع إلى جميع الخيارات، بما في ذلك التحول المحتمل إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف.

ويضيف التقرير أن لاعب الوسط يركز حاليًا على استعادة مستواه مع يونايتد، بعد أن تعافى مؤخرًا من إصابة في الكاحل، ومن المقرر أن يحسم مستقبله في نهاية الموسم.

من المفهوم أن بوجبا، الذي ساهم في تسجيل 89 هدفًا في 223 مباراة مع يونايتد عبر جميع المسابقات، حصل على فرصة للانضمام إلى مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا في عام 2018؛ ومع ذلك، فشل الانتقال من جانب فريق جوزيه مورينيو وقتها إلى ملعب الاتحاد في أن يتحقق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى