الرياضة العالمية

بوجبا يتحدث عن وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده في مانشستر يونايتد

كشف بول بوجبا عن رغبته في الشعور بالراحة في ناديه القادم بعد إعلان قراره الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

سيغادر اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، أولد ترافورد رسميًا عندما ينتهي عقده في 30 يونيو، وسيكون قادرًا على التفاوض على انتقال مجاني إلى نادٍ آخر.

يُعتقد أن يوفنتوس وكذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان هم الفرق الثلاثة التي ستقاتل من أجل توقيع لاعب خط الوسط هذا الصيف، لكن الفرنسي يصر على أنه بحاجة إلى الشعور بالتقدير من قبل من يقرر الانضمام.

قال بوجبا في حديث صحفي: “الجميع يريد أن يشعر بأنه محبوب، والجميع يحتاج إلى ذلك في روحك ليشعر بالتقدير، وكل ما تفعله حتى عندما تكبر، عندما تفعل شيئًا جيدًا تحب أن تسمعه جيدًا”.

وأضاف: “من الجيد دائمًا أن تشعر بأن العمل الذي تقوم به هو موضع تقدير لأنك تقوم بعمل جيد وأن الناس سعداء بوجودك”.

تابع: “أريد فقط الأفضل بالنسبة لي، وأفكر وأجمع كل شيء معًا، وأحصل على وقتي، وأبحث فقط عن الأفضل، وأريد أن ألعب كرة القدم، وأكون على طبيعتي دائمًا، وأستمتع بما أفعله”.

وواصل: “أحتاج إلى الاستمتاع بما أفعله لأنني لا أستطيع تقديم أداء جيد بخلاف ذلك، لا أريد أن أفكر بشكل سلبي، ويمكن أن نخسر المباريات والألقاب ولكن عليك أن تكون سعيدًا وتستمتع بنفسك وهذا ما أبحث عنه”.

لا يزال يعتقد أن بوجبا يفكر في التحول المحتمل إلى يوفنتوس أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، على الرغم من أن الأول واثق من قدرته على التعاقد مع اللاعب الفرنسي بعقد مدته ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى