الرياضة العالمية

“بوجبا” يطلب راتباً فلكياً من أجل الاستمرار مع مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية بأن “مينو رايولا” وكيل أعمال “بول بوجبا” أبلغ مانشستر يونايتد أن لاعب خط الوسط يتوقع أن يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع؛ للبقاء في أولد ترافورد للموسم المقبل.

اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم أمامه الآن أقل من 18 شهرًا على انتهاء عقده الحالي مع مانشستر يونايتد، وقد ارتبط بقوة بالعودة إلى يوفنتوس بعد تعليقات رايولا على مستقبله العام الماضي.

في حين أن بوجبا قد أثبت نفسه الآن كلاعب مهم في صفوف أولي جونار سولشاير، إلا أن مستقبله لا يزال يكتنفه الغموض، ومن المفترض أن يتعين على يونايتد أن يبذل قصارى جهده لإبقائه في مكانه.

وفقًا لصحيفة “ديلي ستار” فقد طلب بوجبا أجرًا أسبوعيًا قدره 500 ألف جنيه إسترليني من يونايتد أو أي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، بما في ذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن باريس سان جيرمان من المحتمل أن يكون النادي الوحيد القادر ماليًا على دفع مثل هذا الراتب الضخم، لذلك قد يختار بوجبا إنهاء عقده الحالي مع يونايتد إذا لم تتم تلبية مطالبه في مانشستر.

سجل بوجبا خمسة أهداف وصنع ستة أهداف أخرى في جميع البطولات هذا الموسم، وقدم تمريرات حاسمة في آخر مباراتين ليونايتد في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى