الرياضة العالمية

بوجبا يفضل العودة إلى يوفنتوس عن مانشستر سيتي وسان جيرمان

أفادت تقارير بأن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، قد وضع عينيه على العودة إلى يوفنتوس هذا الصيف، على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بخدماته.

يعيش الفرنسي الدولي في الأسابيع الأخيرة من عقده مع مان يونايتد، وهو الآن مستعد تمامًا لترك النادي في صفقة انتقال مجانية.

على الرغم من مستواه غير المنتظم وإصاباته هذا الموسم من المحتمل أن يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق، ومن المتوقع أن تكون المنافسة على توقيع بوجبا قوية.

ظهر بوجبا خلال السنوات الأربع التي قضاها في يوفنتوس بين عامي 2012 و2016، حيث فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وسجل 34 هدفًا و40 تمريرة حاسمة في 178 مباراة.

مع السيدة العجوز مرة أخرى تحت وصاية ماسيميليانو أليجري، ارتبط بوجبا بقوة بالعودة إلى تورينو للالتحاق بمديره السابق.

ومع ذلك، يُزعم أن مانشستر سيتي يخطط لانقضاض مفاجئ للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بينما يستمر باريس سان جيرمان في الارتباط بخدماته.

يبدو أن بوجبا مستعد لتوجيه صدمة إلى كل من العملاقين الماليين، بعد أنباء تفيد بأنه يُفضل العودة إلى يوفنتوس.

كان لاعب خط وسط مان يونايتد متعاقدًا مع الوكيل الخارق مينو رايولا، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز 54 عامًا الشهر الماضي.

من المفهوم الآن أن فينتشنزو رايولا ابن عم مينو يُمثل بوغبا، ويقال إن الإيطالي أجرى بالفعل مناقشات مع يوفنتوس وباريس سان جيرمان قبل نافذة الصيف.

بينما تتفوق القوة المالية لباريس سان جيرمان على قوة يوفنتوس، يضيف التقرير أن كلا الناديين عرضا على لاعب خط الوسط راتباً قوياً مماثلاً قدره 220 ألف يورو (188 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا.

في المقابل، يتعين على سيتي الانتظار حتى نهاية الموسم للدخول في محادثات مع بوجبا، الذي قد يدفعه ولاؤه لخصمه اللدود مان يونايتد أيضًا إلى رفض الانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ عودته إلى النادي في انتقال بقيمة 89.7 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، سجل بوجبا 39 هدفًا وصنع 50 إضافيًا في 225 مباراة بعد أن لعب سبع مباريات مع النادي قبل رحيله الأولي في عام 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى