الرياضة العالمية

بوجبا يوافق على العودة إلى يوفنتوس في الصيف

أفادت تقارير، بأن بول بوجبا على وشك توقيع عقد لمدة أربع سنوات مع يوفنتوس.

سيصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً رسمياً لاعبًا حرًا عندما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية الشهر، ولطالما اعتبر أن فريق السيدة العجوز هو المرشح لإعادة التعاقد معه.

ووفقا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وافق بوجبا على صفقة بقيمة 8 ملايين يورو سنويًا على مدار المواسم الأربعة المقبلة، وهو ما سيكون تخفيضاً كبيرًا في راتبه في أولد ترافورد.

ويزعم التقرير أن لاعب خط الوسط سيتقاضى راتباً أساسيًا يبلغ حوالي 131 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنه كان يتقاضى 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً منذ إبرام صفقة جديدة مع مان يونايتد.

كما ارتبط باريس سان جيرمان وريال مدريد بقوة بالدولي الفرنسي، الذي أنهى موسم 2021-22 بهدف واحد وتسع تمريرات حاسمة في 27 مباراة، مع مان يونايتد في جميع المسابقات.

وسيغادر بوجبا مان يونايتد بعد فوزه بكأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي، حيث يأتي كلا اللقبين خلال فترة جوزيه مورينيو في النادي، وستكون هذه هي المرة الثانية التي يرحل فيها عن الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده.

شارك لاعب خط الوسط في سبع مباريات فقط مع مان يونايتد خلال فترته الأولى في النادي، حيث انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر في عام 2012.

وشارك اللاعب الفائز بكأس العالم في 178 مباراة خلال فترة ناجحة مع السيدة العجوز، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي ولقبين في كأس إيطاليا، وقاد أداؤه في إيطاليا إلى دفع الشياطين الحمر 90 مليون جنيه إسترليني، لإعادته إلى أولد ترافورد.

بعد التأكد من أنه سيغادر مان يونايتد في نهاية يونيو، قال لاعب خط الوسط إنه يريد أن يشعر بالحب في ناديه المقبل.

ويزعم أن عقد بوجبا لمدة أربع سنوات مع يوفنتوس، قد تبلغ قيمته 80 مليون يورو (68.3 مليون جنيه إسترليني)، مع حصول لاعب خط الوسط على فرصة لزيادة راتبه مع مكافآت، بالإضافة إلى تلقي رسوم توقيع كبيرة عند عودته إلى تورينو.

واحتل يوفنتوس المركز الرابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بينما أقصي في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا وخسر نهائي كأس إيطاليا أمام الإنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى