الرياضة العالمية

بوجبا يُشيد بقدرات كانتي ودوره في الملعب ويتحدث عن عودة بنزيما قبل يورو 2020

أصر بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، على أنه شرفٌ له أن يلعب إلى جانب نجولو كانتي، في خط وسط فرنسا، قبل المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادهما في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” أمام ألمانيا، يوم الثلاثاء.

لم يخسر فريق ديدييه ديشامب، أبدًا، عندما بدأ بوجبا ولاعب خط وسط تشيلسي المحبوب كانتي، معًا، وسيتطلّع الثنائي إلى مواصلة هذا السجل الرائع الذي لا يُقهر طوال البطولة الصيفية.

وتحدث بوجبا، عن مدى سعادته باللعب إلى جانب كانتي، الذي فاز معه بكأس العالم 2018، وناقش تأثير عودة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي.

قال بوجبا: “أرجو أن تستمر هذه العلاقة القوية بيننا، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون بجانبه، وإنه لشرفٌ لي أن ألعب مع مثل هذا اللاعب”.

وأضاف: “قد نمَت المجموعة بقوة، مع وصول لاعب كبير جدًا هو كريم بنزيما على المستوى الفردي، إنها دفعةٌ للفريق”.

وكشف بوجبا، أيضًا، عما قاله الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للفريق، عندما جاء إلى كليرفونتين، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وأوضح: “كانت رسالة الرئيس حماسيةً، وطالبنا بعدم الاستسلام، وأن روح الفريق كانت قوة هذه المجموعة، وكانت دائمًا على هذا النحو، وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى الإليزيه باللقب”.

بعد أن اجتاز المباراتيْن الوديتيْن 3-0؛ يواجّه منتخب فرنسا نظيره الألماني، يوم الثلاثاء، قبل مواجهة المجر يوم السبت، والبرتغال يوم الأربعاء التالي، في المجموعة السادسة التي وُصفت، على نطاق واسع، بأنها “مجموعة الموت”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى