الرياضة العالمية

بوروسيا دورتموند يحدد بديل هالاند المثالي ويتحرك لضمه

قدم بوروسيا دورتموند عرضًا بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لشراء مهاجم ساسولو جيانلوكا سكاماكا وفقًا لأحد التقارير، مع اعتبار الإيطالي بديلاً محتملاً لإيرلينج براوت هالاند.

مع وجود أمثال برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يتطلعون جميعًا إلى التعاقد مع هالاند عندما يصبح بند الإفراج عنه ساريًا في الصيف، يتطلع دورتموند إلى البقاء متقدمًا بخطوة من خلال التحرك بسرعة لتأمين توقيع شخص ما لتعويض الفراغ المتوقع خلفه.

تم تقديم عرض بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني للمهاجم سكاماكا، البالغ من العمر 23 عامًا، وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، الذي سجل تسعة أهداف في 22 مباراة في الدوري الإيطالي مع ساسولو حتى الآن هذا الموسم.

سيتطلع الجانب الألماني لإتمام الصفقة في يناير، لكن سكاماكا سيعود إلى ساسولو للفترة المتبقية من موسم 2021-22، قبل الانتقال إلى الدوري الألماني في الصيف.

بعد وصوله إلى صفوف ساسولو، أمضى الدولي الإيطالي فترات إعارة عديدة بعيدًا عن النادي، بما في ذلك انتقالات مؤقتة إلى كريمونيسي وبي إي سي زفوله وأسكولي وجنوى، قبل اقتحام الفريق الأول في بداية الموسم الحالي.

بعد أدائه الرائع هذا الموسم، تم استدعاء سكاماكا إلى تشكيلة منتخب إيطاليا الأولى وظهر لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى