41

بوعون يكشف لـ”ريميسا” حقيقة تعاقد الأهلي طرابلس مع المدرب التونسي إسكندر القسري

كشف ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بأن إدارة الأهلي تعاقدت مع المدرب التونسي إسكندر القصري، ليقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2020 / 2021.

وقال بوعون في تصريحات لـ”ريميسا”، إنه عقد جلسة تشاورية مع المدرب التونسي إسكندر القسري لبحث العديد من الأمور ومناقشة إمكانية توليه مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس في المرحلة المقبلة.

وأكد بوعون أنه لم يتعاقد بشكل رسمي مع المدرب التونسي القسري، مشددا على أنه كيف سيتعاقد مع مدرب تونسي لتولي تدريب الفريق في عين أن بطولة الدوري الممتاز الليبي يكتنفها الغموض ولم يحسم انطلاقها بعد، منوها إلى أن مسألة التعاقد مع مدرب سواء وطني أو عربي أو أجنبي سيتم تأجيلها والحديث فيها لحين حسم مصير بطولة الدوري.

وشكك رئيس الأهلي طرابلس في انطلاق بطولة الدوري الممتاز، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وهو ما دفع لجنة الأزمة بالهيئة العامة للشباب والرياضة باتخاذ قرار باستمرار وقف النشاط الرياضي ومنع عودة أي نشاط باستثناء المنتخبات التي ترتبط باستحقاقات دولية.