الرياضة الليبية

بوفراج يكشف لـ”ريميسا” عن إقامة مهرجان رياضي كبير بمدينة بنغازي 

أكد علي بوفراج، رئيس رابطة أندية بنغازي الكبرى وعضو اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة الأزمة بنغازي، اليوم الاثنين، أن اللجنة اجتمعت بنادي نجوم بنغازي لدراسة المقترحات المقدمة من أعضاء اللجنة بخصوص استئناف النشاط الرياضي في بنغازي.

وقال بوفراج، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن اللجنة الفرعية اتفقت على مقترح إقامة مهرجان رياضي كبير بمدينة بنغازي يشمل عدد من الألعاب الجماعية والفردية. 

واختتم بوفراج تصريحاته بالتأكيد على أن المقترح سيتم تقديمه إلى رئيس لجنة الأزمة بنغازي لإيجاد مصادر تمويل مالي وتوفير جهات راعية للمهرجان المزعم إقامته خلال الفترة المقبلة.

وكان بوفراج، قد عقد اجتماعًا مهما، بنادي النجوم بنغازي بحضور رئيس لجنة الأزمة بنغازي هاشم بورقعة، من أجل عودة نشاط الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمدينة بنغازي، بحضور رؤساء الأندية الرياضية.

وذكر “بوفراج”، لـ”ريميسا” أن الاجتماع تناول الصعوبات والعراقيل التي تواجه انطلاقة المسابقة، ومن أبرزها عدم الحصول على الإذن من اللجنة الطبية الاستشارية لفيروس كورونا، موضحا أن عددًا من الأندية تطرق إلى جانب الصعوبات المادية التي تعانيها أغلب الأندية الرياضية في القيام بالمصاريف المتعلقة بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى