الرياضة العالمية

بوفون يستقر على خوض تجربة جديدة خارج يوفنتوس

اقترب جانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس، من الرحيل عن الفريق، خلال الفترة المقبلة، وستكون هذه هي المرة الثانية في حال إتمامها.

وصل حارس المرمى الأسطوري في البداية إلى تورينو من بارما، في صفقة محطمة للأرقام القياسية في عام 2001، وقضى 17 عامًا طويلًا في حماية شباك “السيدة العجوز”.

غادر اللاعب، البالغ من العمر 43 عامًا، النادي في عام 2018، وقضى موسمًا واحدًا في باريس سان جيرمان، قبل أن يعود مجددًا إلى البيانكونيري.

بعد أن لعب كبديل لتشيزني في الموسميْن الأخيريْن، سيبحث قائد منتخب إيطاليا السابق عن مغامرة جديدة.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، اليوم الثلاثاء، الخبر عبر حسابه على تويتر.

واعتمد الصحفي على حديث اللاعب في مقابلة صحفية له قال فيها: “مستقبلي واضحٌ ومحددٌ، إمّا أن أتوقف عن اللعب أو أجد مغامرة أخرى مثيرةً، لألعب وفيها تجربة حياة مختلفة، أعتقد أنني قدمت كل شيء ليوفنتوس، لقد تلقيت كل شيء أيضًا، ولا يمكننا فعل أكثر من ذلك، وإنها نهاية دورة ومن العدل أن أزيل هذا الاضطراب”.

وأضاف: “هذا الموسم؛ افتقرنا إلى الاتساق في المباريات ضد الفرق الكبرى في الترتيب، غالبًا ما فزنا وتعادلنا وأحيانًا خسرنا، لكننا لعبنا دائمًا بشكل متساوٍ، ولقد فقدنا نقاطًا بشكل غريب.

وتابع: “لدي علاقة ممتازة مع رونالدو، وهو رجل لطيف جدًا، وسجل هذا العام العديد من الأهداف كما هو الحال دائمًا، وسيكون اللاعب سعيدًا دائمًا عندما يصل فريقه إلى أهداف مهمة، ولكن في أوقات الفشل، سيتأثر أيضًا”.

من المتوقّع أن يبدأ بوفون في نهائي كأس إيطاليا ضد أتالانتا في 19 مايو، والذي قد يكون اللقاء الأخير له مع يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى