ريميسا لايت

بوكا جونيورز يخلي “صندوق الشوكولاته” بعد تهديد بوجود قنبلة

أخلى عناصر الأمن الأرجنتيني ملعب “لا بومبونيرا” والتي تعني “صندوق الشوكولاته” معقل فريق بوكا جونيرز الأرجنتيني لكرة القدم بسبب إنذار بوجود قنبلة.

وأجلى الأمن جميع العاملين بعد تلقيهم معلومة تفيد بوجود قنبلة، وذلك قبل ساعات من استعداد الفريق للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام الغريم التقليدي ريفر بلايت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، يوم الأحد القادم الموافق 9 ديسمبر الجاري.

وأعلن نادي البوكا أنه لم يكن هناك أي لاعب من الفريق أثناء إخلاء الملعب، وأن فرقة المفرقعات بوزارة الأمن لمدينة بوينوس آيرس جاءت على الفور  لتمشيط الملعب.

 وكان بوكا جونيورز قد خاض مرانه الأخير في الأرجنتين صباح أمس قبل أن يطير  إلى إسبانيا.

يذكر أن ريفر وافق على لعب كلاسيكو القرن أمام البوكا بعدما رفض قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لنقل المباراة خارج الأرجنتين في وقت سابق. وكانت مباراة إياب النهائي كان من المقرر إقامتها يوم 24 نوفمبر الماضي على ملعب “لامونومنتال” معقل الريفر ولكنها تأجلت أكثر من مرة بسبب اعتداء جماهير الريفر على حافلة لاعبي البوكا ما أسفر عن وقوع إصابات بالغة لعدد من اللاعبين. وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى