الرياضة العالمية

“بوكا جونيورز” يهزم برشلونة بركلات الترجيح ويتوّج بلقب كأس مارادونا

حصد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بلقب كأس دييجو أرماندو مارادونا بعد فوزه اليوم على برشلونة بركلات الترجيح، بعدما إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل إيجابيًا بهدف لكل منهما مساء اليوم والتي جرت بينهما اليوم على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، من أجل إحياء للذكرى الأولى لوفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا.

إفتتح برشلونة أهداف اللقاء عن طريق لاعبه الشاب فيران جوتجلا بالدقيقة 51، قبل أن يدرك بوكا جونيورز هدف التعادل عن طريق زيبايوس بالدقيقة 77.

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما اتجه الفريقان لركلات الترجيح، الذي حسمها فريق بوكا جونيورز بعدما أهدر برشلونة لركلتي جزاء.

ولعب ألفيس المباراة كاملة وظهر بمستوى جيد، تمهيدَا لمشاركته مع الفريق بداية من شهر يناير المقبل، حيث سيتم قيده في سوق الانتقالات الشتوية.

وشهد تشكيل البرسا ظهور البرازيلي داني ألفيس للمرة الأولى بقميص الفريق الكتالوني، بعدما انضم للفريق مؤخرًا بصفقة انتقال حر.

كما شهد تشكيل برشلونة اعتماد تشافي على عدد من اللاعبين الشباب من فريق الرديف، واللاعبين غير الأساسيين مع برشلونة بالفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى