الرياضة العالمية

بوكتينيو يسعى الليلة لرفع أول ألقابه مع سان جيرمان

في مباراة لا تعترف بالتوقعات، يسعى الليلة بوكتينيو المدير الفني لباريس سان جيرمان، لخطف أول ألقابه مع ناديه عندما يواجه في تمام العاشرة مساء بتوقيت ليبيا منافسه مارسيليا في إطار نهائي بطولة كأس السوبر الفرنسي.

النادي الباريسي يخوض مباراة كأس السوبر، بصفته بطلاً للنسخة الماضية من مسابقة “الليغ1″، بينما يشارك مارسيليا بصفته “وصيفاً” للدوري، بعدما توج باريس سان جيرمان أيضاً بلقب الكأس.

المدرب الجديد لنادي حديقة الأمراء يأمل في كسب الرهان والدخول لقلوب مشجعي باريس سان جيرمان من أوسع أبوابه ، من خلال لقبه الأول مع الفريق بعد ثلاث مباريات فقط في على رأس الفريق .

قمة الليلة ، ستعرف غياب كلا من خوان بيرنات لتعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، والحارس ألكسندر لوتيليه لإصابته في المرفق، إضافة للثلاثي تيلو كيرير، رافينيا ألكانتارا، وكولين داجبا، الذي يعاني من فيروس كورونا المستجد .

في المقابل، بات البرازيلي نيمار، جاهزاً للمشاركة في مباراة الليلة، بعدما أعلن النادي الباريسي عبر موقعه الرسمي، تعافيه من إصابة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مباراة أولمبيك ليون، شهر ديسمبر الماضي.

وللاشارة فقد تمكن باريس سان جيرمان من اعتلاء منصة التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي في 11 مناسبة، بينما نال مارسيليا لقب البطولة في مناسبتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى