الرياضة العالمية

بوكيتينو: باريس سان جيرمان سيفعل أي شيء للحفاظ على مبابي

تحدث ماوريسيو بوكيتينو عن فرص باريس سان جيرمان في التمكن من الاحتفاظ بخدمات كيليان مبابي.

لم يتبقَّ أمام الفائز بكأس العالم سوى ثمانية أشهر ونصف في عقده، مما يترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية أن يتمكن المهاجم من إجراء محادثات مع الأندية الأجنبية في يناير.

يحظى اللاعب باهتمام ريال مدريد، الذي فشل في ضمّه رغم تقديم العديد من العروض الوفيرة والمغرية في الصيف الماضي.

ومع ذلك، يشعر بوكيتينو أن الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا، قادرٌ على تحقيق طموحاته في بارك دي برنس خلال السنوات القادمة.

في مقابلة مع راديو ماركا، قال الأرجنتيني: “مبابي بخير، إنه فتى هادئ يتمتع بشخصية كبيرة وشخصية اجتماعية للغاية، إنه واضح في الأمور ويحب كرة القدم، إنه ناضجٌ جدًا”.

وأضاف: “سيتخذ كيليان القرار الذي يتعيّن عليه اتخاذه، وسيَبذل النادي كل ما في وسعه للاحتفاظ به، لأننا نتعامل مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهو في الـ22 من عمره”.

وتابع: “لقد تركت مع حقيقة أن الوضع مفتوح وفي المستقبل يمكن أن يحدث أي شيء، قد يتغير الوضع قبل بضعة أشهر في المستقبل، باريس سان جيرمان كنادي بالتأكيد لديه الطموح والقدرة على إقناعه وتقديمه الأشياء حتى يتمكن من البقاء والسعادة، وهناك احتمالات أنه يمكن أن يغير رأيه”.

تمتع مبابي ببداية قوية للموسم، حيث ساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في 11 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى