أهم الأخبارالرياضة العالمية

بوكيتينو على أعتاب العودة لباريس سان جيرمان لهذه الشروط

من المتوقع أن يكون الأرجنتيني بوكيتينو على مقعد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان محل توماس توخيل، الذي أقيل من منصبه اليوم الخميس.

وأكد موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي أن المدير الفني الجديد ماوريسيو بوكيتينو سيكون لديه بالفعل العديد من الصعاب في غرفة خلع الملابس الفريق لاسيما مع نجمي النادي كيليان مبابي ونيمار.

ولم يكن ملاك النادي القطريون سعداء بالنتائج التي حققها الفريق مؤخرًا مع توخيل وموقف المدرب الباريسي الذي لم يستطع الاعتماد على دعم ليوناردو الذي تربطه به علاقة معقدة.

إعلان خبر الإقالة لم يفاجئ المدرب الألماني، الذي كان يتوقع هذا السيناريو لعدة أشهر والذي يمكن أن يرتد الآن مرة أخرى في مانشستر يونايتد، النادي الذي كان يتداول معه منذ عدة أسابيع.

وأشار الموقع الفرنسي الى أن لديه معلومات شبه مؤكدة بالتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو لمدة عامين ونصف، وأنه تم التوصل إلى الاتفاق النهائي بالفعل بين عشية وضحاها، مما سمح للأرجنتيني بالعودة إلى باريس سان جيرمان بعد الفترة التي قضاها كلاعب بين عامي 2001 و2003.

وكشف الموقع تفاصيل عقد بوكيتينو الجديد مع فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع أن العقد الجديد سيكون عبارة عن عقدًا لمدة “موسم ونصف” بالإضافة الى موسم اختياري سيتم التحقق منها تلقائيًا إذا تأهل باريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا.

وبخصوص الراتب أكد الموقع أن المدرب الأرجنتيني سيحصل على راتب قابل للتطوير في ناديه الجديد، مما يسمح لباريس سان جيرمان منحه أجرًا منخفضًا إلى حد ما في نهاية الموسم لتعويض إقالة توماس توخيل، والتي من المفترض أن تكلف باريس سان جيرمان عدة ملايين من اليورو، مع زيادته في الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى