الرياضة العالمية

بوكيتينو يشيد بمستوى ميسسي ومبابي قبل مواجهة ريال مدريد

وصف مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو لاعبه ليونيل ميسي بأنه أفضل لاعب في العالم قبل مباراة الإياب من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء.

واجه اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، والذي توج بالكرة الذهبية السابعة في وقت سابق من هذا الموسم، بداية صعبة في العاصمة الفرنسية، لكن يبدو الآن أنه استقر في فريق بوكيتينو، مسجلاً سبعة أهداف و11 تمريرة حاسمة في 24 مباراة في جميع المسابقات.

في حين أن تألق ميسي الفردي شوهد لعدة سنوات على أعلى مستوى، فإن أداء الأرجنتيني هذا الموسم طغى عليه إلى حد ما على مستوى النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجل بالفعل 24 هدفًا وصنع 17 في 34 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

في حديثه للصحافة قبل مواجهة باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في إسبانيا؛ أثنى بوكيتينو على كلا اللاعبين لكنه يعتقد أن ميسي لا يزال الأفضل.

وقال بوكيتينو للصحفيين: “ميسي هو الأفضل في العالم بسبعة ألقاب في الكرة الذهبية ثم لدينا لاعبون رائعون يطمحون لأن يكونوا الأفضل”.

وأضاف: “مستوى كيليان مبابي يتحدث عن نفسه، إنه من بين هؤلاء اللاعبين الأفضل والألمع”.

من المقرر أن ينضم كل من ميسي ومبابي إلى نيمار في خط هجوم هجومي قوي في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يتفوق باريس سان جيرمان بفضل الهدف الفردي الرائع لمبابي في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى