الرياضة العالمية

بوكيتينو يكشف موقف نيمار من مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال

أعرب مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، عن تفاؤله بشأن استعداد نيمار لخوض مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

لم ينزل اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى الملعب منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل أمام سانت إتيان في نوفمبر الماضي وغاب عن النادي 13 مباراة في جميع المسابقات منذ ذلك الحين.

لم يشارك نيمار في فوز فريق 1-0 على رين مساء الجمعة، لكنه عاد إلى التدريبات الكاملة، ويأمل بوكيتينو أن يرى الدولي البرازيلي في الحظيرة لمواجهة لوس بلانكوس.

وقال بوكيتينو للصحافة بعد الفوز أمس الجمعة: “تطور نيمار جيد للغاية، وأتمنى أن يكون في المجموعة، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وسنرى في الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان سيكون متاحًا لريال مدريد”.

وأضاف: “كل اللاعبين العظماء يريدون التواجد هناك في المناسبات الكبيرة، ونيمار لديه الخبرة والنضج ليكون قادرًا على التركيز في هذا النوع من المواقف من أجل تقديم أفضل ما لديه”.

سجل نيمار ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة مع باريس سان جيرمان عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وكان على بوكيتينو الاعتماد على الفائز في اللحظات الأخيرة من كيليان مبابي في جميع النقاط الثلاث ضد رين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى