الرياضة العالمية

بوليسيتش يفتح صفحة جديدة مع تشيلسي تحت قيادة بوتر

أكد كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي أنه متحمس لبداية جديدة على ملعب ستامفورد بريدج تحت قيادة جراهام بوتر.

فشل الدولي الأمريكي في أن يصبح لاعبًا ثابتًا لتوماس توخيل، على الرغم من عمل الثنائي مع بعضهما البعض خلال فترة وجودهما في بوروسيا دورتموند.

خاض بوليسيتش ثماني مباريات دون أن يسجل أي هدف أو يقدّم تمريرة حاسمة في أي مسابقة هذا الموسم، على الرغم من أنه لم يشارك إلا مرة واحدة من صافرة البداية لمدة 60 دقيقة في الفوز 2-1 على وست هام يونايتد.

شارك اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، لمدة 21 دقيقة فقط في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، حيث يتنافس أيضًا ماسون ماونت وحكيم زياش وبيير إيمريك أوباميانج ورحيم سترلينج وكاي هافرتز على مواقع الهجوم.

أدى عدم اتخاذ بوليسيتش لأي إجراء إلى تكهنات حول خروج محتمل في يناير، حيث من المفترض أن يوفنتوس يجري محادثات بشأن تحرك المهاجم بقيمة 31 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، في حديثه إلى شبكة “إي اس بي إن” أثناء تواجده مع منتخب بلاده؛ ألمح بوليسيتش إلى أنه يريد فتح صفحة جديدة في مسيرته المهنية في تشيلسي بعد وصول بوتر.

وقال بوليسيتش: “أشعر أنني بحالة جيدة في العودة، بصراحة، لدي بداية جديدة الآن، وأنا متحمس للعب مع المدرب الجديد، لذا أتطلع إليه حقًا، وعليّ فقط أن أثبت نفسي، كما يفعل الجميع، وكما فعلت من قبل”.

عانى بوليسيتش من فترة دولية كئيبة مع الولايات المتحدة، حيث خسر 2-0 أمام اليابان قبل أن تتعادل بدون أهداف مع السعودية في التحضير لكأس العالم 2022.

غاب لاعب تشيلسي عن مباراة اليابان بعد إصابته بضربة في التدريبات، لكنه تعافى في الوقت المناسب ليلعب 76 دقيقة من تعادل بلاده 0-0 مع السعودية يوم الثلاثاء.

سيواجه بوليسيتش بعض زملائه في تشيلسي في الوقت الذي تواجه فيه الولايات المتحدة إنجلترا وإيران وويلز في المجموعة الثانية، وهو واثق من أن الولايات المتحدة ستكون قوة مختلفة لا يستهان بها في نوفمبر المقبل.

سجل بوليسيتش 25 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 123 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2019، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي في ذلك الوقت.

سيتولى بوتر مسؤولية أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي يوم السبت، حيث يسافر البلوز لمواجهة كريستال بالاس في سيلهيرست بارك بعد تأجيل مواجهاتهم مع فولهام وليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى