الرياضة العالمية

بول بوجبا يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونيخ في الصيف

أفادت تقارير أن بايرن ميونيخ انضم إلى قائمة الأندية التي تسعى لإبرام صفقة مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا هذا الصيف.

يقضي الفائز بكأس العالم الشهرين الأخيرين من عقده في أولد ترافورد ومن المتوقع أن ينهي مهمته مع الشياطين الحمر للمرة الثانية الشهر المقبل.

على الرغم من أنه أظهر ومضات من الجودة بتسجيله 39 هدفًا و51 تمريرة حاسمة في 226 مباراة مع الشياطين الحمر منذ عودته مقابل 94.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، إلا أن بوجبا كافح لإثارة الإعجاب على أساس ثابت تحت قيادة عدد من المدربين.

من المتوقع أيضًا أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن الفترة المتبقية من الموسم بسبب مشكلة ربلة الساق التي تعرض لها ضد ليفربول، والتي ستثبت على ما يبدو أنها المباراة الأخيرة له بقميص مان يونايتد.

على الرغم من معاناته من الإصابة، سينهي بوجبا الموسم بهدف واحد وتسع تمريرات حاسمة من 27 مباراة في جميع البطولات ولن ينقصه العروض حيث يستعد للمغادرة كلاعب حر.

لا يزال يوفنتوس مرتبطًا بقوة بإعادة لاعبه السابق، الذي فاز بأربعة ألقاب بالدوري الإيطالي وسجل 34 هدفًا و40 تمريرة حاسمة في 178 مباراة للسيدة العجوز بين عامي 2012 و 2016.

وبحسب ما ورد قدم فريق ماسيميليانو أليجري عرضًا بقيمة 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب الفرنسي على أمل استدراجه للعودة إلى تورينو، بينما لا يزال ريال مدريد وباريس سان جيرمان مرتبطين بخدماته.

الآن يدعي موقع “فيشاجيس” أن بايرن يراقب عن كثب التطورات المحيطة بمستقبل بوجبا وبرز الآن كواحد من المرشحين لتأمين توقيعه.

كان يُعتقد أيضًا أن مانشستر سيتي كان مهتمًا بضم اللاعب، لكن من المفهوم أن بوجبا رفض فرصة اللعب لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

علاوة على ذلك، تتمتع الأندية الأجنبية بميزة القدرة على إجراء محادثات مع الفرنسي الآن، بينما يتعين على فريق الدوري الإنجليزي الممتاز الانتظار حتى نهاية الموسم للدخول في المفاوضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى