الرياضة العالمية

بول بوجبا يقرّر الانتقال الى ريال مدريد في خطوته المقبلة

أفادت تقارير أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا ينتظر الانتقال إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

دخل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، السنة الأخيرة من عقده في أولد ترافورد، ورفض حتى الآن محاولات النادي لربطه بصفقة جديدة.

بدأ بوجبا الموسم بشكل جيد مع مان يونايتد، حيث سجل خمس تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مباراتين من الموسم.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية؛ أن اللاعب الفرنسي الدولي لا يزال مُصمّمًا على اللعب لريال مدريد ومستعدٌ لإنهاء عقده إذا لم يُسمح له بالمغادرة، هذا الصيف.

إذا استمر بوجبا في رفض عروض عقد جديد؛ فسيتعيّن على مان يونايتد أن يستفيد منه، إما هذا الصيف أو خلال فترة الانتقالات في يناير، إذا لم يرغبوا في خسارته في صفقة انتقال مجانية.

سيكون بوغبا قادرًا على مناقشة الشروط على انتقال مجاني اعتبارًا من يناير، ويُقال إنه أخبر وكيله، مينو رايولا، أن ريال مدريد هو اختياره الأول.

كما ارتبط الفائز بكأس العالم بالعودة إلى يوفنتوس بعد خروج كريستيانو رونالدو، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان إذا رحل كيليان مبابي.

بدلاً من ذلك، يرغب بوجبا في استخدام تكتيكات مماثلة لتلك التي يستخدمها مبابي، الذي يدفع أيضًا للانتقال إلى العاصمة الإسبانية بعد أن دخل آخر 12 شهرًا من عقده مع باريس سان جيرمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى