أهم الأخبارالرياضة الليبية

بونوارة يختتم حملته الانتخابية لرئاسة اتحاد الكرة بمؤتمر صحفي في طرابلس

عقد المرشح لرئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، جمال بونوارة مؤتمرًا صحفيًا في مدينة طرابلس قد فيه برنامجه الانتخابي؛ والذي ركز فيه على الاهتمام بالفئات السنّية، والتعاقد مع شركة مختصة للتطوير في هذا الجانب، بالإضافة إلى الاعتماد على اللجان الفنية في تطوير قطاع الناشئين في الأندية والمنتخبات الليبية، وهذا ما سيعمل عليه بونوارة في حال فوزه بالانتخابات.

وقد أكد بونوارة أن رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد ادبيبة، قد وعد بدعم اتحاد الكرة وتذليل الصعاب خلال الفترة القادمة.

ويأمل بونوارة بالظرف والوصول إلى كرسي رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، الذي يتنافس عليه ستة مرشحين هم “عبدالحكيم الشلماني وعبدالقادر تكلة وأنور الطشاني وإبراهيم شاكة ونصر الدين قرين وجمال بونوارة”.

يُذكر أن هذا المؤتمر هو الثالث والأخير الذي يعقده بونوارة، حيث سبق هذا المؤتمر مؤتمر صحفي في مدينة بنغازي وآخر في مدينة اجدابيا؛ من أجل تقديم برنامجه الانتخابي لأغلب أندية ليبيا.

جديرٌ بالذكر أن اجتماع الجمعية العمومية الانتخابي بالاتحاد الليبي لكرة القدم سيعقد يوم السبت القادم الموافق 27 مارس في مدينة طبرق؛ من أجل تحديد الفائز برئاسة اتحاد الكرة وبقية المناصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى