الرياضة العالمية

“بياتيك” على رادار “يوفنتوس” في الانتقالات الشتوية

استفسر “هيرتا برلين” عن إمكانية الحصول على خدمات فيديريكو بيرناديسكي، هذا الشهر، ويُفكّر “يوفنتوس” في إمكانية جلب كرزيستوف بياتيك، في المقابل.

يبحث فريق “السيدة العجوز” عن خيار رابع في الهجوم، هذا الشهر، حيث يُمثّل فيروس “كورونا” تهديدًا دائمًا لتوافر اللاعبين.

يُعدّ “بياتيك” أحد الخيارات التي قد تثير حماستهم، حيث كان مثيرًا للإعجاب تمامًا، في فترته الأولى في الدوري الإيطالي، حيث سجّل المهاجم البولندي، 13 هدفًا في 19 مباراة في الدوري في موسمه الأول؛ مما دفع بـ”الروسونيري” إلى إنفاق 36 مليون يورو، مقابل نيْل خدماته من “جنوى”، الذي كسب حوالي 32 مليون يورو، بعد 12 شهرًا، فقط، من شرائه.

وقد كافح من أجل إيجاد الاتساق نفسه منذ هذه الخطوة، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون خيارًا رائعًا للهجوم، و”يوفنتوس” يعرف، بالتأكيد، كيفية إعادة المهاجم إلى الشكل الملائم مثلما حدث مع “موراتا”.

وذكرت تقارير صحفية أن “يوفنتوس” سيحتاج إلى مناقشة خياراته مع “بيرناديسكي”؛الذي قد لا يكون حريصًا على الانتقال إلى الدوري الألماني.

وقد ظهر اللاعب الدولي الإيطالي في دقائق محدودة، هذا الموسم، حيث يتنافس مع كل من “باولو ديبالا وآرون رامسي وفيديريكو كييزا وديان كولوسيفسكي” على أدوار هجومية مماثلة في الفريق.

ومع اقتراب بطولة أوروبا في الصيف؛ قد تعتقد أن الإعارة يمكن أن تغريه من أجل اللعب بشكل أكثر انتظامًا، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت ستكون لديه خيارات أخرى في هذه المرحلة ضمن النافذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى