الرياضة العالمية

بيانيتش يحذر موراتا ودي ليخت من الانتقال لبرشلونة

يعتقد نجم يوفنتوس السابق ميراليم بيانيتش أن ألفارو موراتا وماتيس دي ليخت يجب أن يفكرا مرتين قبل مغادرة يوفنتوس، رغم اعتقاده بأنه “في بعض الأحيان يحتاج اللاعبون إلى دوافع جديدة”.

غادر بيانيتش يوفنتوس لينضم إلى برشلونة في صفقة تبادل مع آرثر في صيف 2020، ومع ذلك، فقد عانى من اللعب تحت قيادة رونالد كومان في موسمه الأول في نو كامب وانتقل إلى بشيكتاش على سبيل الإعارة الصيف الماضي.

يمكن لزملائه السابقين موراتا ودي ليخت أن يسيرا على خطاه وينتقلا إلى برشلونة في المستقبل.

يجري موراتا محادثات مع الفريق الكتالوني ويسعى لمغادرة يوفنتوس في يناير ، مع العلم أن البيانكونيري لن يجعل انتقاله نهائيًا في يونيو.

أما دي ليخت فهو هدف لبرشلونة منذ فترة، وقد اقترح وكيله مينو رايولا مؤخرًا أن الهولندي قد يكون في طريقه للخروج من ملعب أليانز في نهاية الموسم.

وقال بيانيتش: كان لدى موراتا مسيرة مهنية مذهلة حتى الآن. لعب لأندية كبيرة مثل تشيلسي وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، في بعض الأحيان يحتاج اللاعبون إلى الحافز ، لكنني سأفكر مرتين قبل مغادرة نادٍ أشعر فيه بالراحة “.

وأضاف: “موراتا يعرف ماذا يفعل، برشلونة ضمّ تشافي، وهذا المدرب يعرف النادي جيدًا، لا أعرف التفاصيل، لكنني سمعت دائمًا أن موراتا كان سعيدًا في يوفنتوس.

وتابع بيانيتش: “بقي لدي ليخت ثلاث سنوات في عقده مع يوفنتوس، لديه الالتزام الصحيح، لكنني لا أعرف ما إذا كان برشلونة مهتمًا”.

وأردف: لقد اتخذ خيارًا رائعًا بقرار بالانضمام إلى يوفنتوس والعمل مع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، إنه سعيد في يوفنتوس وعندما تكون سعيدًا؛ من الأفضل عدم المغادرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى