الرياضة العالمية

بيانيتش يقترب من العودة إلى يوفنتوس في الصيف

يتصدر ميراليم بيانيتش عناوين الأخبار في برشلونة منذ بعض الوقت، ويرتبط بالرحيل عن النادي بعد موسمه الأول والوحيد الذي كان متوقعًا بطريقة مختلفة تمامًا عما كان يتخيله.

لقد وصل من يوفنتوس، مع انتقال آرثر ميلو في الاتجاه الآخر في صفقة تبادل لا يمكن وصفها إلا بأنها مشكوكٌ فيها، والآن يبدو أن بيانيتش مستعد مرة أخرى لمبادلة القمصان حيث يُقال إن الأخبار المستمرة عن عودته إلى إيطاليا على وشك أن تتحقق.

وفقًا لتقرير من البرنامج الإسباني ‘توت كوستا’، فإن برشلونة واثق من رحيل بيانيتش قريبًا جدًا للانضمام إلى ناديه السابق يوفنتوس، وهو الخيار الوحيد الذي يفكر فيه عند الاستقرار على خروجه من كتالونيا.

أشارت تقارير متعددة خلال الأسابيع الماضية إلى أن بيانيتش ويوفنتوس على اتصال دائم، حتى أن البعض سلط الضوء على أنه كان يدفع السيدة العجوز للتحرك في أسرع وقت ممكن.

كما تم استبعاد لاعب خط الوسط البوسني من اللعب في المباراة الودية قبل الموسم ضد سالزبورج، والتي يعتقد البعض أنها علامة واضحة على أن برشلونة لا يريد المخاطرة بإصابته وإعاقة مفاوضات الانتقال.

وأضاف تقرير وارد عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن وكيل اللاعب كان على اتصال مع يوفنتوس وعقد اجتماعا مع المديرين التنفيذيين للنادي الإيطالي يوم الاثنين الماضي، كما أوضح أن المنشورات الإيطالية تعتقد أن انتقال بيانيتش يمكن أن يتم قبل مباراة جوان غامبر.

وهذا يعني عودة البوسني إلى إيطاليا إلى ناديه السابق وارتداء قميصه مرة أخرى لمواجهة برشلونة بعد ذلك مباشرة، وكانت هناك إشارات عديدة على خروج بيانيتش بعد تلميحات مدرب يوفنتوس ماكس أليجري حول انضمام منفذ الركلات الحرة إلى النادي، بالإضافة إلى منشور بيانيتش على وسائل التواصل الاجتماعي مع عبارة “تشاو”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى