الرياضة الليبية

بيان الاتحاد عن أسباب عدم خوض مباراة النصر

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانا رسميا أعلن فيه عن الأسباب التي دفعته باتخاذ قرار عدم خوض مباراته أمام النصر، والتي كان من المقرر لها أن تقام في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب شهداء بنينا ببنغازي في ختام مباريات الدوري الليبي الممتاز .

وجاء نص البيان كالتالي:

توضيح بشأن عدم لعب مباراة النصر ،،

بسبب تجاهل اتحاد الكرة لمراسلة نادي الاتحاد بشأن المطالبة بنقل مباراة النصر و الاتحاد الى اي ملعب آخر وفي آي مدينة ، جاء قرار عدم السفر إلى بنغازي حفاظا على سلامة اللاعبين 

رغم أن حظوظ الفريق لازالت موجودة للفوز باللقب ولكن هناك أسباب كثيرة جعلت من إدارة النادي تقرر عدم التوجه إلى بنغازي،، أهمها : 

– قدمنا مذكرات للاتحاد الليبي لكرة القدم ولجنة المسابقات بخصوص اﻻعتداء فى بنغازى على بعثة اﻻتحاد وباﻻشخاص ولم يرد علينا لا بالقبول أو الرفض .

– تكرر الاعتداء في المباراة المعادة مع نادى اﻻهلي الذي استقبلنا ولكن للأسف تم اﻻعتداء علي بعض اللاعبيين من قبل اشخاص ليست لهم علاقة بالرياضة .

– اتحاد الكرة ليست لديه سلطة وسيطرة فى بنغازى وفد شاهدنا جميعا ماحدث في آخر مباراة هناك بين الأهلي ب والنصر .

– خاطبنا السادة في نادى النصر بشأن اللعب خارج بنغازى فرفض نادى النصر هذا الطلب..

– لدى الاتحاد الليبي لكرة القدم كل الوثائق والمستندات وبيانات وتقارير مراقبي المباريات التي أقيمت بملعب بنينا ، وكل هذه الوثائق تعزز موقف وقرار نادي الاتحاد بشأن عدم اللعب مرة أخرى بملعب بنينا..

وأن إدارة نادي الاتحاد على دراية كاملة واطلاع ومعرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم . 

كان ولازال وسيبقى الاتحاد زعيما وعميدا للأندية الليبية .

 

البيان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى