أهم الأخبارالرياضة الليبية

بيان رسمي من الأهلي طرابلس يُعلن من خلاله كواليس فقدان السلتو بالمشوار الأفريقي

أصدر نادي الأهلي طرابلس بيانًا رسميًا بشأن تعذّر التحاق النجم الليبي الدولي أنيس السلتو مع بعثة الفريق، المتجهة إلى السودان لمواجهة فريق نيالا ضمن بطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد النادي خلال بيانه اليوم أن السلتو عقد جلسة يسودها كلّ الود والااحترام مع الإدارة أمس، حيث تم خلالها اتفاق رئيس النادي مع اللاعب على تجديد العقد فيما بعد وبرضا الطرفين، وانضمام اللاعب لزملائه بالقائمة الأفريقية.

وأكد الأهلي طرابلس أنه فوجيء بشيء لم يكن في الحسبان هو رفض نادي فتح الرباط المغربي إعطاء عقد اللاعب إلى الرئيس الفخري للنادي إسماعيل الشتيوي، بالرغم من وجود اتفاق مسبق بينهما بحجة أن مدرب الفريق المغربي في حاجة ماسة إلى اللاعب.

وتابع البيان: “نعلمكم أن اللاعب أنيس سلتو لن يكون متواجداً مع زملائه بالمبارة القادمة، ونسعى إلى أن يلتحق بزملائه في بقية المشوار، ونتمنى أن تُكلل جهود الرئيس الفخري بالظفر بعقد اللاعب”.

يُذكر أنه كانت هناك مفاوضات مُكثفة بين الأهلي طرابلس ومسؤولي الفتح الرباطي من أجل تمديد استعارة أنيس السلتو، خاصة لحاجة الفريق للاعب خلال المشوار الأفريقي، إلا أن المفاوضات اصطدمت بتراجع الفتح الرباطي بحجة رغبة مدرب الفريق بخدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى