الرياضة الليبية

بيان ناري من النصر بعد سداسية حوريا كوناكري الغيني

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراته، التي أقيمت أمس الأحد، أمام حوريا كوناكري الغيني بستة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، قد انتهت بتفوق النصر بثلاثية نظيفة، الأمر الذي أهل الفريق الغيني إلى دور الـ16 ببطولة دوري الأبطال بمجموع المباراتين.

وأصدرت إدارة “الفحامة”، بيانًا رسميًا، تعتذر من خلاله لجماهير النصر، على هذه الهزيمة النكراء التي أطاحت بأحلام وآمال الفريق في التأهل للمرة الأولى، لدور المجموعات بالبطولة الأكبر في تاريخ القارة السمراء.

وانتقدت إدارة النصر، التحكيم الإفريقي، محملة إياه مسئولية وداع البطولة، حيث أكدت في بيانها قائلة: “كان سيئا وظالما ومتحاملا ومستفزًا، و ما سهل من مهمته في ظلم النصر هو قلة خبرة لاعبينا في مثل هذه المواقف الإفريقية السيئة تحكيميا”.

وحرص نادي النصر أيضا، على تقديم الشكر الجزيل إلى مسؤولي العاصمة الغينية كوناكري، وللأطقم الفنية والإدارية والطبية والإعلامية المرافقة، على كل ما بذلته من جهد وتفان في العمل وانضباط، طوال فترات السفر والإقامة والعمل والتنقلات.

وتطرق البيان للحديث عن اتحاد الكرة الليبي، قائلا: “نحن ندفع ثمن عدم وجود أي تأثير أو ثقل لاتحاد الكرة الليبي بسبب الخلافات بين أعضائه، وعند تعيين الأطقم التحكيمية تواصلنا مع رئيس لجنة التحكيم الإفريقية في مصر ، وبذلنا كل جهد لتحقيق العدل والإنصاف، ولكن لم تجد محاولاتنا في السعي لإحقاق الحق والعدالة”.

وأتم النصر بيانه قائلا: “نؤكد للجميع أن لدى النصر فريق واعد وأمامه مستقبل زاهر، ومشرق على مستوى قارة إفريقيا، وسوف نقوم بالعمل على تفادي جميع الأخطاء التي ربما تكون قد حدثت في الفترة القريبة الماضية، وسوف نجري المعالجات اللازمة لها، ونحن مجلس الإدارة نتحمل المسؤولية كاملة ونضع أنفسنا تحت تصرف جماهير النصر في ما تراه مناسبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى