أهم الأخبارالرياضة الليبية

“بيراميدز” يؤكد انتصاره في الذهاب.. ويتقدم بثلاثية على “العميد”

انتهت أطوار الشوط الأول بين مُمثّل الكرة الليبية، وفريق “بيراميدز” المصري، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم؛ بتقدم “زملاء إكرامي” بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وقد تقدّم الاتحاد في الشوط الأول منذ الدقيقة الثالثة، بفضل المهاجم علي مادي، الذي استلم كرة على طبق من ذهب، عبر لاعب وسط الميدان ربيع الشادي، ليُسكنها في شباك الحارس شريف إكرامي.

أمّا هدف التعادل؛ فكان عن طريق لاعب وسط الميدان، عبد الله السعيد، في الدقيقة الـ 22 بعد عرقلة مدافعنا سند الكوري لرمضان صبحي، حيث لم يتردد الحكم الدولي التونسي، هيثم قيراط، في الإعلان عن خطأ مع إشهار ورقة صفراء لـ”الكوري”.

وبعد أربع دقائق، تمكّن البوركينابي اريك تراوري، من تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة مميزة على يمين الدفاع من أحمد فتحي، تخطت جميع المدافعين وغالط الحارس، معاذ اللافي.

وتواصل ضغط الفريق المصري مما أثمر عن هدف ثالث بتوقيع دودو الجباس في الدقيقة الـ 36 بعد عرضية من المخضرم أحمد فتحي.

وفي عودة لأداء الاتحاد في الشوط الأول؛ فقد كان دفاعيًا مبالغًا فيه مع اللعب أحيانًا على الهجمات المرتدة بهدف التعويل على فنيات “الخوجة والهوني”، دون نسيان علي مادي، الذي أقلق دفاعات “بيراميدز”، وتحرك أحيانًا دون كرة، لكن دون نتيجة؛ باستثناء الهدف المبكر الذي سجله في الدقيقة الثالثة.

ومن المفترض أن يقوم المدير الفني لـ”الاتحاد”، “كوستا”، بالتغييرات اللازمة، حتى لا ينهار الفريق، كما حدث في الشوط الأول، وحتى يقدم وجهًا يُرضي عشاقه على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى