أهم الأخبارالرياضة الليبية

بيراميدز يعزز صفوفه بصفقة نارية قبل مواجهة الأهلي طرابلس في الكونفدرالية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز دفعة جديدة قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلي طرابلس، في افتتاح مشوارهما في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحل الأهلي طرابلس ضيفًا على فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وجاءت الدفعة بعدما تمّت صباح اليوم، إحدى صفقات الفريق المصري الجديدة، وانضمام اللاعب الوافد إلى تدريبات الفريق بعد وصوله الى القاهرة؛ استعدادًا لمباراة الأهلي طرابلس.

وأعلن نادي بيراميدز وصول البوركيني إبراهيم توريه إلى القاهرة في صباح اليوم والانتظام مع الفريق خلال الساعات المقبلة لتدعيمه في مبارياته.

وأتمت إدارة النادي أمور استقبال لاعب الوسط بمطار القاهرة وساعدته على إنهاء الإجراءات كافة؛ من أجل الانتظام في التدريبات بداية من اليوم.

ويعتبر اللاعب البوركيني إضافة كبيرة للفريق المصري بعدما قدم مستوى مميز للغاية في بطولة أمم إفريقيا مع منتخب بلاده لدرجة أنه تم اختياره ضمن التشكيل الأساسي للبطولة.

وأشار النادي إلى أن المدير الفني للفريق إيهاب جلال قرر ضم إبراهيم توريه الى قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي طرابلس وأنه من الممكن أن يعتمد على اللاعب في أوقات من اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى