الرياضة العالمية

بيرلو يتحدث لوسائل الإعلام قبل يوم واحد من قمة يوفنتوس والإنتر

تحدث الإيطالي، أندريه بيرلو، مدرّب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإنتر، عن الأمور المتعلقة بموسم الفريق، الذي اعتبره الكثيرون “كارثيًا

وقال بيرلو: لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء هذا الموسم، عليّ عدم تكرار تلك الأخطاء في المستقبل، وبعد الخسارة أمام ميلان؛ كنّا بحاجة لتجميع الصفوف، أحببت ما ظهرنا عليه مساء الأربعاء، ساندرو سيلعب غدًا، لكنه لن يشارك في نهائي الكأس للإيقاف، وديميرال متاحٌ وقد يبدأ مباراة الغد.

وأضاف: عندما تقوم بتدريب فريق؛ فإنه عليك أن تزن فكرك الخاص مع اللاعبين والتكيف مع خصائصهم كلاعبين وفهم كيفية توظيفهم في الملعب، حيث يمكنهم تقديم أفضل أداء.

وأردف: عطفًا على الأداء يوم الأربعاء؛ أشعر بالأسف، كان يمكننا جمع المزيد من النقاط، سنحلل كل الأخطاء التي وقعت نهاية هذا الموسم، كي لا نكررها، وكييزا بخير، أعتقد أنه سيكون جاهزًا لمباراة الغد.

وتابع: الإنتر قدموا أداءً أفضل وكانوا أكثر ثباتًا وأكثر رغبة، هناك ندمٌ بسبب عناصر لم تكن متاحة، الندم جزء من الطموح، رؤية خصمنا كبطل لإيطاليا يجب أن تمنحنا المزيد من الحوافز، لا يجب أن ننسى أن لدينا فرصةً للتأهل إلى دوري الأبطال.

جديرٌ بالذكر أن يوفنتوس سيواجه بطل الدوري، نادي الإنتر، يوم غدٍ السبت، على ملعب اليانز ستوديوم ضمن الجولة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ6:00 مساء بتوقيت ليبيا.

يُذكر أن يوفنتوس يحتلّ، حاليًا، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، وهو مُهدّدٌ بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذُ تسع سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى