الرياضة العالمية

بيرلو يُعلن ملامح تشكيلة اليوفي لمواجهة بطل إيطاليا

أعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن استعدادات البيانكونيري لمواجهة إنتر ، غدًا السبت، على ملعب أليانز ستاديوم فى قمة الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة، “أحببت موقفنا في مباراة ساسولو، كنّا بحاجة إلى أن نجد أنفسنا بعد مباراة ميلان، لقد كنا متماسكين”.

وكشف بيرلو أن أليكس ساندرو سيلعب غدًا لأنه موقوف عن نهائي كأس إيطاليا، أما بقية اللاعبين فسنرى، نحن بحاجة إلى استعادة طاقتنا”.

وواصل المدير الفني لفريق يوفنتوس، “عندما تتدرب فإنه عليك قياس أفكارك عن المباراة مع اللاعبين، والتكيف مع خصائصهم وفهم كيفية وضعهم في الملعب في المواقف التي تمكّنهم من تقديم أفضل أداء لهم”.

وتابع مدرب اليوفي “رؤية أدائنا أمام ساسولو تجعلني أشعر بالندم، لأنه كان بإمكاننا أن نحصل على المزيد من النقاط من خلال المحافظة على تركيزنا كما فعلنا يوم الأربعاء الماضي، سنراجع موسمنا بأكمله في نهاية العام ونحلل الأخطاء حتى لا نرتكبها مرة أخرى”.

وأضاف بيرلو: “الإنتر قدم أداءً أفضل، لقد كانوا الأكثر ثباتًا وكان لديهم الجوع والرغبة أكثر منّا، ورؤية خصومنا كأبطال إيطاليا الجدد غدًا يجب أن يمنحنا دافعًا إضافيًا، كما لا ننسى فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

وحرص على تهنئة النيراتزوري قائلاً: “نبارك للإنتر على الاسكوديتو، لكن كان بإمكاننا أن نفعل أكثر وأفضل ممّا قدّمنا”.

وتابع مدرب اليوفي، “تشيزني سيكون حارس مرمانا، و ديميرال متاحٌ، قد يشارك بشكل أساسي في مباراة الغد”.

وأجاب عن سؤاله:” هل ستقومون بممر شرفي للإنتر؟ قائلاً: “لا أعلم، لقد هنّأنا الإنتر بالفعل، سنرى ما سيُطلب منا فعله غدًا”.

وأتم بيرلو:” كييزا بخير، لقد تمكن من العودة من الإصابة بدون مشاكل وهو يتعافى الآن، بإمكانه أن يشارك بشكل أساسي غدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى