الرياضة الليبية

بيسكارا يزاحم بارما على ضم محترفنا “أحمد بن علي” من كروتوني

تتوالى اهتمامات الفرق الإيطالية سواء في الدوري الممتاز “السيريا A” أو دوري الدرجة الثانية “السيريا B” بضم محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، نجم فريق كروتوني، والذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في شهر يونيو المقبل.

وقال موقع “توتو بيسكارا كالتشيو “، إن فريق بيسكارا المنافس في دوري الدرجة الثانية “السيريا B” يسعى لاستعادة خدمات لاعبه السابق أحمد بن علي بعد تألقه مع كروتوني.

ولعب محترفنا الدولي مع بيسكارا نحو 90 مباراة وسجل 16 هدفًا بداية من موسم 2015/ 2016 قادما من باليرمو على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل إلى بيسكارا بشكل نهائي. 

وخاض “بن علي” مع بيسكارا موسم 2016/ 2017 في الدوري الإيطالي الممتاز ثم خرج على سبيل الإعارة في موسم 2017/ 2018 إلى كروتوني الذي كان يلعب في الدوري الممتاز حينها.

 

 

 

وأضاف الموقع أن بيسكارا يعمل على بناء فريق قوي في الموسم المقبل ولكنه لن يجد الطريق سهلا لضم بن علي الذي يتمتع بشعبية وتقدير كبير من جماهير النادي. وأوضح أن بارما المنافس في الدوري الممتاز يريد ضم اللاعب بعقد لمدة 3 سنوات.

وتابع الموقع  أن بيسكارا يتوجب عليه الحصول على الدولي الليبي من كروتوني على سبيل الإعارة في صفقة تتضمن انتقال لاعب الفريق “جابرييل زابا” إلى بارما أو كروتوني .

يشار  إلى أن بارما يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 35 نقطة فيما يحتل بيسكارا المركز الـ14 في دوري الدرجة الثانية برصيد 35 نقطة في حين يتقدم كروتوني على بيسكارا بـ12 مركزا ويحتل الوصافة برصيد 49 نقطة.

الجدير بالذكر أن محترفنا الدولي “بن علي” عاد لتدريبات كروتوني الخميس الماضي بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.  ولا يزال مصير الدوري الإيطالي بدرجاته مجهولا خاصة بعدما قرر الاتحاد المحلي للعبة استمرار تعليق جميع مسابقاته حتى 14 يونيو المقبل، ولكنه سمح للأندية بالعودة للتدريبات الجماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى