الرياضة العالمية

بيكهام ضمن المرشحين لشراء مانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن ديفيد بيكهام منفتح على التعاون مع مقدمي العروض المحتملين لشراء مانشستر يونايتد.

أعلنت عائلة جليزر أن يونايتد معروض للبيع مع بنك الاستثمار الأمريكي، الذي توسط في بيع 4.25 مليارات جنيه إسترليني لتشيلسي في وقت سابق من هذا العام، وتم تعيينه كمستشار مالي حصري للنادي.

وفي الوقت نفسه، يشارك بيكهام حاليًا في ملكية إنتر ميامي واتخذ نهجًا عمليًا أكثر في إدارة نادي الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفقًا لصحيفة “فاينانشيال تايمز”، فإن بيكهام مفتوح الآن للمناقشات مع المشترين المحتملين لليونايتد، والذين يمكن أن يشملوا لاعب خط الوسط السابق كجزء من “كونسورتيوم”.

كشف مصدر مقرب من بيكهام لصحيفة فاينانشيال تايمز أن قائد منتخب إنجلترا السابق قد تم الاتصال به من قبل من قبل مزايدين محتملين ليونايتد، على الرغم من أن عائلة جليزر لم تشر أبدًا إلى أنها تريد بيع النادي حتى الآن.

لا يزال بيكهام مؤيدًا قويًا لمانشستر يونايتد بعد أن خاض 394 ظهورًا كبيرًا مع النادي وفاز بـ 12 لقبًا خلال مسيرته الكروية في ملعب أولد ترافورد.

في غضون ذلك، يعتقد مصرفي قريب من العملية أنه يمكن بيع يونايتد مقابل 7 مليارات جنيه إسترليني.

من المرجح أن يؤدي قرار جليزر ببيع يونايتد إلى حرب مزايدة، على غرار الوضع الذي واجهه تشيلسي في وقت سابق من هذا العام.

وفقًا لصحيفة “تلغراف”، جدد الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف بالفعل اهتمامه بشراء يونايتد بعد أن اعتبر خطوة في الصيف.

راتكليف، وهو أيضًا من مشجعي يونايتد منذ الطفولة، يمتلك نادي نيس في فرنسا منذ عام 2019.

قال راتكليف الشهر الماضي: “أنا مشجع دائم لمانشستر يونايتد، كنت هناك عام 1999 لأبرز مباراة على الإطلاق في برشلونة، لذلك كما تعلمون، النادي محفور بعمق في ذهني”.

أَضاف: “لكن مانشستر يونايتد مملوك لعائلة جليزر، لقد قابلت جويل وأفرام، وهما ألطف الناس، ومن السادة المحترمين، وهم لا يريدون البيع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى