الرياضة العالمية

بيكهام يُثني على أداء منتخب بلاده في الآونة الأخيرة

أشاد النجم الإنجليزي المعتزل ديفد بيكهام بمنتخب بلاده، بعد الأداء المميز الذي قدمه منتخب الأسود الثلاث في الآونة الأخيرة.

وقال بيكهام: “توقعاتي بشأن إنجلترا عالية دائمًا. سيكون لجمهورنا توقعات عالية – وهم محقون في ذلك. أشعر أن غاريث ساوثجيت قام بعمل رائع. لدينا فريق عمل معًا لعدة سنوات”.

ثم أضاف: “لا يمكنك حقًا تسميتهم بفريق شاب بعد الآن – لكن العديد من اللاعبين صغار بالسن جدًا، بينما لديهم أيضًا خبرة هناك مع أمثال هاري كين. أشعر أن هذه فرصة حقيقية لنا. نحن ندخل البطولة في حالة جيدة”.

أما عن اللاعب الرئيسي للمنتخب الإنجليزي بوجهة نظره قال بيكهام: “أود أن أقول هاري كين. إنه قائد، إنه قائدنا وهو هدافنا. مع أدائه الذي يقدمه على أعلى مستوى، فهو مهم للغاية لفريقنا”.

وعن منافس إنجلترا للفوز بالبطولة قال: “عندما تفكر في كأس العالم فإنك تتحدث تلقائيًا عن البرازيل والأرجنتين وفرنسا. إنهم جميعًا دول عظيمة فازوا بالعديد من البطولات. دولة أخرى أنا متحمس لرؤية اللعب هي الدنمارك”.

بعدها أردف: “أعتقد أن الدنمارك يمكن أن تكون هي المفاجأة. لقد حققوا تقدمًا جيدًا ودائمًا ما يقدمون أداءً جيدًا في البطولات الكبرى. كما أتطلع إلى رؤية منتخب الدولة المضيفة قطر”.

يُذكر أن المنتخب الإنجليزي لم يتعرض للخسارة في آخر 21 مباراة، بالرغم من أنه واجه منتخبات قوية في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى