الرياضة العالمية

بيكيه يؤكد عودته مرة أخرى إلى برشلونة في دور جديد

قال جيرارد بيكيه، إنه يتوقع بقوة العودة إلى برشلونة في المستقبل، مع توديع قلب الدفاع لكامب نو كلاعب ليلة السبت.

في الأسبوع الماضي، كشف قلب الدفاع المتمرس أنه سيغادر الفريق الكتالوني ويعتزل كرة القدم، مع مباراة السبت مع ألميريا آخر مباراة له على أرضه مع النادي.

ارتدى بيكيه شارة الكابتن في كامب نو، ولعب حتى الدقيقة 85 من فوز فريقه 2-0، قبل أن يغادر الملعب بحفاوة بالغة في وقت متأخر.

قال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، إنه من الصعب أن يقول وداعًا، لكنه مقتنع بأنه سيعود إلى برشلونة في المستقبل بشكل ما، حيث يُعتقد أن الإسباني حريص على أن يصبح رئيسًا للنادي.

وقال بيكيه بعد المباراة: “كان يومًا رائعًا، من الصعب أن نقول وداعًا، وقدمنا مباراة رائعة، والعديد من المباريات والألقاب، لكن ما أتذكره هو صداقاتي ولحظات الانتصارات الرائعة”.

أضاف: “أنا سعيد، أنا هادئ، ولقد بذلت قصارى جهدي للنادي منذ اليوم الأول، ولم أحلم بهذا أبدًا، لأنني لم أفكر مطلقًا في المغادرة، ولكن كان علي أن أقرر، كان ذلك واضحًا، كانت الأشهر الستة الماضية صعبة للغاية، واليوم تم تحرير كل شيء”.

تابع: “في الحياة، عندما تكبر، تدرك أن الحب في بعض الأحيان هو التخلي، وأنا مقتنع بأنني سأكون هنا مرة أخرى في المستقبل، وأنا أحب برشلونة، ولهذا السبب أعتبرها اللحظة المناسبة للذهاب، وهذا ليس وداعًا، ولقد ولدت هنا، وسأموت هنا”.

قدم بيكيه حتى الآن 616 مباراة لبرشلونة، حيث ساهم بـ53 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

فاز المدافع بثمانية ألقاب في الدوري الإسباني، وسبعة ألقاب في كأس الملك وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في كامب نو، وعاد للنادي في عام 2008 بعد فترة مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى