الرياضة العالمية

بيلينجهام على رادار ريال مدريد في انتقالات 2023-2024

أفادت تقارير أن ريال مدريد سيضع تركيزه الكامل على التعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقضى اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، الموسمين الأخيرين مع دورتموند، حيث ساهم بـ 10 أهداف و18 تمريرة حاسمة في 90 مباراة مع بطل الدوري الألماني، بعد وصوله من برمنغهام سيتي في يوليو 2020.

في الموسم الماضي، سجل بيلينجهام ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات لدورتموند، بينما كان يشارك مع إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

أكد الشاب مؤخرًا أنه سيقضي موسم 2022-23 مع دورتموند، وأن عمالقة البوندسليجا ليسوا مستعدين لبيعه هذا الصيف تحت أي ظرف من الظروف، بعد أن فقد بالفعل اللاعب الرئيسي إيرلينج براوت هالاند إلى مانشستر سيتي.

وقال بيلينجهام عندما سئل عن مستقبله الشهر الماضي: “المستقبل الوحيد الذي أفكر فيه هو المباراة القادمة مع دورتموند، وسأكون هنا الموسم المقبل، وأنا جاهز”.

ومع ذلك، من المتوقع أن يواجه دورتموند مهمة شاقة للاحتفاظ باللاعب الإنجليزي الصيف المقبل، حيث قيل إن العديد من الأندية الرائدة في أوروبا مهتمة بتوقيعه.

يُزعم أن ليفربول ومانشستر يونايتد ومان سيتي وتشيلسي حريصون على إعادته إلى إنجلترا قبل موسم 2023-24.

ومع ذلك، وفقًا لكادينا سير، هناك أيضًا اهتمام حقيقي من ريال مدريد، حيث من المقرر أن يعطي بطل الدوري الإسباني وبطل أوروبا الأولوية لتوقيعه الصيف المقبل.

يزعم التقرير أن لوس بلانكوس مستعد لدفع 90 مليون يورو (77,8 مليون جنيه إسترليني) للاعب الشاب، بالإضافة إلى منحه عقدًا لمدة خمسة أو ستة مواسم مقبلة.

يُزعم أن ليفربول سيكون المنافس الرئيسي لريال مدريد مع بيلينجهام، حيث يُعتقد أن الريدز قدموا بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو (86,4 مليون جنيه إسترليني) للاعب برمنغهام الشاب السابق.

عزز ريال مدريد بالفعل خط وسطه هذا الصيف بتوقيع أوريلين تشواميني بصفقة مالية كبيرة من موناكو.

في غضون ذلك، كان كل من إدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي لاعبين مهمين للوس بلانكوس في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن من المحتمل أن يغادر لوكا مودريتش برنابيو الصيف المقبل، بينما يبدو أن توني كروس يدخل أيضًا المراحل الأخيرة من مسيرته في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى