الرياضة العالمية

بيلينجهام يفضّل ريال مدريد عن الانتقال لليفربول

أفادت تقارير أن ريال مدريد تلقى تشجيعا للاقتراب من لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام وتقديم عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

منذ الانتقال من برمنغهام سيتي إلى دورتموند في عام 2020، استمرت التكهنات حول الخطوة التالية للرجل الإنجليزي.

على خلفية أفضل فتراته مع دورتموند والتألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، من المتوقّع أن يواجه اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، تحديًا جديدًا في وقت لاحق في عام 2023.

إذا صدقت التقارير، فإن ريال وليفربول هما المرشحان البارزون للفوز بالسباق على توقيع بيلينجهام قبل الموسم المقبل، مع توقع أن تتجاوز أي صفقة 100 مليون جنيه إسترليني.

من المعروف أن هذا الأخير موجود في السوق للاعبي خط الوسط المركزيين الجدد مع وجود مجموعة من اللاعبين الحالي ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم أو فشلوا الآن في إنتاج نوع الاتساق الذي يبقيهم في الفريق في المواسم المقبلة.

على هذا النحو، قيل إن يورجن كلوب مهتم بالتوقيع على ماثيوس نونيس لاعب ولفرهامبتون واندرارز وبيلينجهام في محاولة لتحسين حظوظ فريقه.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “آس”، يُنظر إلى ريال مدريد على أنه المرشح المفضل للحصول على صفقة في نهاية المطاف.

يزعم التقرير أن بيلينجهام يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني، وقد أبلغ ممثلوه بالفعل لوس بلانكوس بنواياهم.

هذا على الرغم من عدم وجود محادثات انتقال رسمية بين الأندية المعنية، حيث أكد دورتموند سابقًا على أنهم سيحاولون الاحتفاظ بخدمات رجلهم الرئيسي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أشار تقرير إلى أن مسؤولي دورتموند كانوا على استعداد لتمديد عقد بيلينجهام إلى ما بعد نهاية موسم 2024-25.

ومع ذلك، فقد أشير إلى أن ذلك لن يصبح ممكنًا إلا إذا اعتبر أن بيلينجهام ينوي قضاء المرحلة التالية من حياته المهنية في النادي، بدلاً من عام واحد آخر.

في 20 مباراة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سجل بيلينجهام سبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى