الرياضة العالمية

“بيليه” يشن هجوما شرسا على “نيمار” بسبب “التمثيل”

شن الجوهرة السمراء “بيليه”، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ البرازيل بل في تاريخ الساحرة المستديرة، هجوما شرسا على مواطنه “نيمار دا سيلفا”، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب السقوط المتكرر  على أرضية الملعب وتمثيل الإصابة، ولكنه في الوقت ذاته أشار إلى موهبته الكبيرة.

 

وقال بيليه، خلال لقاء مع إحدى القنوات الفرنسية :”لقد قلت دائما أن نيمار  سيصبح لاعبا كبيرا، لكن ماذا حدث في العامين الأخيرين؟ لقد بدأ في الظهور بشكل مختلف، ليس عن طريق تسجيل الأهداف أو القيام بمراوغات رائعة، بل بمحاكاة الفشل وتعقيد المباريات على الحكام”. ولكن الجوهرة السمراء عاد ليقول إن “نيمار  يظل واحدا من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف  بيليه أنه لا يتحامل على مواطنه نيمار ولكنه يفعل ذلك من أجل مصلحته “أتمنى له الأفضل ولمنتخبنا البرازيلي، سأفعل ما بوسعي من أجل مساعدته “.

وفي المقابل لم يوافق “نيمار” على انتقادات بيليه ولكنه أبدى احترامه لها. وقال لاعب باريس الموهوب:  “بمجرد أن تفوز ، تأتي الانتقادات. لم أكن أدعى التمثيل أبداً خلال كأس العالم، بل كنت أتعرض للعنف”.

 يذكر  أن عدة تقارير إسبانية قد تحدثت مؤخرا عن رغبة نيمار في العودة إلى البارسا مجددا واستعادة ذكريات الماضي مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى