الرياضة العالمية

بيولي: “أنا فخور بالعمل في ميلان وهدفنا جعل الفريق أكثر تنافسية”

عبّر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن سعادته بتجديد الثقة فيه كمدرب للفريق، خلال المواسم المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم فيه الإعلان عن تفاصيل التعاقد الجديد، الذي يستمر حتى صيف 2023 مع أحقية التمديد عاماً إضافياً.

وقال بيولي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ميلان: “أريد أن أشكر النادي على منحه الفرصة لتدريب فريق تنافسي ومليء بالقيم العظيمة، التي يجب ألّا تُفوّت أبدًا والتي تجعل ميلان مميزًا”.

ودرّب ستيفانو بيولي نادي ميلان في 106 مباريات، حقق 59 فوزًا و27 تعادلًا و20 هزيمة، بمتوسط نقاط لكل مباراة في الدوري الإيطالي يبلغ 2.05 نقطة.

وأضاف بيولي: “أنا فخور بالعمل الذي قمنا به حتى الآن، وبالعلاقة الجيدة التي تربطني بالإدارة، مع نمو لاعبي فريقي والعاطفة التي أظهرها كل من يعمل في هذا النادي الرائع”.

وأوضح بيولي: “مشجعونا أيضاً استثنائيون، ونأمل في استعادة عاطفتهم من خلال جعل ميلان أكثر وأكثر تنافسية”.

في سياق متصل، أكد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان: “ستيفانو بيولي مدربنا المثالي بسبب كفاءته المهنية ومزاجه وشخصيته”.

وأضاف مالديني: “لقد اقتنع تمامًا بقيم واستراتيجية نادينا، لقد خلقت قيادته جواً متماسكاً لطموح كبير، والهدف هو مواصلة الرحلة وتحقيق نتائج أفضل”.

وذكرت شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية، أن قيمة راتب بيولي السنوية 3 ملايين يورو، بخلاف مكافآت الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى