الرياضة العالمية

“بيولي”: “ميلان” أثبت أنه منافسٌ قويٌ على لقب الدوري الإيطالي

يصر ستيفانو بيولي مدرّب “ميلان” على أن فريقه أثبت أنه منافسٌ على لقب الدوري الإيطالي، هذا الموسم، على الرغم من الخسارة بنتيجة “3-1” أمام “يوفنتوس”، أمس.

وشهد “الروسونيري” انتهاء مسيرته الخالية من الهزائم من 27 جولة، حيث كانت هذه أول هزيمة له، منذ بدء الإغلاق في مارس 2020، ومع ذلك، ظلّ الفريق في صدارة جدول الترتيب، لأن “إنتر” تعرّض للهزيمة “2-1” أمام “سامبدوريا”، في وقت سابق.

وقال “بيولي” لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: علينا أن نرفع قبعاتنا وننسب الفضل لخصومنا لإدارتهم في العودة إلى التقدم، ولقد فعلنا ما كنا بحاجة إليه وخلقنا الفرص وسجلنا التعادل، ولكن بعد التخلف للمرة الثانية، أصبح من الصعب العودة إلى المباراة.

وأضاف: سنقوم بتقييم بعض المواقف الدفاعية حيث كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل، لكن الفريق تعامل مع هذه المباراة بقوة وتصميم وتركيز، وحارسهم تصدى بشكل رائع لـ”ديوجو دالوت” عندما كانت النتيجة “1-1″، ثم تقدّموا “2-1” وأصبح الأمر صعبًا.

وتلقى “ميلان” ضربة قوية، قبل مباراة الأمس أمام “يوفنتوس”، حيث غاب عن صفوفه عددٌ كبيرٌ من اللاعبين المهمين مثل “زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي وأليكسيس ساليمايكيرس وماتيو جابيا” ثم انضم إليهم “أنتي ريبيتش ورادي كرونيتش” بعد ثبوت إصابتهما بفيروس “كورونا” قبل المباراة بساعات.

وتابع المدرب: العديد من الفرق ستكافح في غياب هذا العدد الكبير من اللاعبين، ولكن على الرغم من أنه كان علينا تغيير الأشياء، فقد حاولنا الحفاظ على هويتنا وأعتقد أننا فعلنا ذلك.

وقال: لقد كانت مباراة متكافئة للغاية حتى هدف “يوفنتوس” الثاني، وأشعر أن هذه هي اللحظة التي غيّرت سير اللقاء”.

وأردف:أنا أيضًا مقتنعٌ بأننا يجب أن نكون طموحين، وأن علينا أن نغادر هذا اللقاء واثقين من أنه يمكننا المحاربة حتى النهاية، لأن لدينا ما يتطلبه الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى