الرياضة العالمية

بيولي يثني على إبراهيموفيتش بعد التتويج بالدوري الإيطالي: إنه الأذكى في عالم كرة القدم

أثنى ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي على الدور الكبير الذي لعبه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، لقيادة فريقه لحصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كان ميلان قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة عشرة بتاريخه، بعد غياب طويل وللمرة الأولى منذ موسم 2010-2011.

وقال بيولي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “Rai 3 الإيطالية”: “كانت التجربة الأكثر إرضاءً في ميلان هي قبول الجماهير لي على ما أنا عليه الآن. أضع نفسي جميعًا في ما أفعله وملأني حب المعجبين بالبهجة”.

كانت هناك أوقات بدا فيها أن اللقب يتراجع، خاصة بعد الهزيمة الساحقة في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر.

“كانت تلك أسوأ لحظة في الموسم. أردنا الاستمرار في المنافسة وكان لاتسيو بعد ذلك مباشرة، ثم أصعب جولة، لكن انتهى بنا المطاف بالفوز عليهم جميعًا”.

“لم نبدأ الموسم بكوننا الفريق الأقوى، لكننا أصبحنا الأقوى على مدار الموسم. أظهر النادي تخطيطًا رائعًا واللاعبون يتحدون أنفسهم باستمرار، نحتاج إلى الاستمرار على هذا الطريق”.

وعن تأثير إبراهيموفيتش قال: “لم يكن يريد أن يجري الجراحة بركبته أثناء الموسم، رغم معاناته الشديدة، لقد ساعدني زلاتان على النهوض بالفريق، وساعد زملاءه على التصديق بقدرتهم على الفوز بالدوري، إنه الشخص الأذكى الذي قابلته بعالم كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى