الرياضة العالمية

بيولي يعتبر أنشيلوتي وجوارديولا أفضل مدربيْن على مستوى العالم

حث ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان ، فريقه على إظهار “طاقة كبيرة” في مواجهة سالزبورج الليلة، مع العلم أنه يجب عليهم تجنب الهزيمة للوصول إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

ستشهد مباراة سان سيرو التي تم بيع تذاكرها بالكامل أهم مواجهة أوروبية لميلان منذ ما يقرب من عقد من الزمان، حيث يرحب الروسونيري بسالزبورغ وهم يعلمون أنهم في موقف متقدم للوصول إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يزال يتعين عليهم تحقيق تفوق جديد.

من المؤكد أن سالزبورج سيقاتل على أرض الميدان ويسعى لتفجير مفاجأة بالفوز أمام 3800 مشجع سافروا لدعمه ، لكن ميلان يحتاج على الأقل إلى نقطة للانضمام إلى نابولي والإنتر في دور الـ16.

عشية المباراة ضد بطل النمسا، تحدث بيولي إلى أمازون برايم فيديو وصدرت المقابلة صباح اليوم، وتضمنت تصريحات مهمة للمدير الفني لميلان.

وقال بيولي: “يجب أن يلعب ميلان بشكل جيد، بروح الفريق وبطاقة كبيرة، وعلى اللاعبين نسيان كل الاعتبارات المتعلقة بالحسابات والنقاط فهذه ليست طريقتنا، نحن ندرك أهمية المباراة وسنتعامل على هذا الأساس”.

وأضاف: هنا في ميلان شعرت دائمًا بالتقدير والاحترام والدعم، وهذا يسمح لي بتقديم أفضل ما لديّ، وهذا ما كنت أتمناه، لقد أثبت النادي مرة أخرى استعداده واهتمامه، ونحن سعداء جدًا بالرحلة التي بدأت وما زالت مليئة بالتحديات والطموحات.

وأردف: لقد تحقق حلمي بالفعل لأنني أدرب فريقًا كبيرًا ولدي لاعبون رائعون وجماهير كبيرة، هذا هو واقعنا، قمنا ببنائه ونقوم بمواصلة العمل من أجل التطوير والتحسين.

وتابع بيولي: بالنسبة لي يعتبر أنشيلوتي وجوارديولا أفضل مدربيْن في العالم، حيث صنع أنشيلوتي التاريخ في ميلان، لقد كانا بالتأكيد عصرين مختلفين، لا أعرفه شخصيًا، لكنني أعتقد أنه يتمتع بذكاء فائق وقدرة فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى