الرياضة العالمية

بيولي يعلّق على تعادل ميلان أمام الإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

أصر ستيفانو بيولي على أن ميلان استحق الفوز على الإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان الروسونيري يملكون أفضل الفرص بشكل عام، ولاسيما كرة رافائيل لياو التي تصدى لها سمير هاندانوفيتش، لكن المباراة انتهت بنتيجة بدون أهداف.

هذه نتيجة إيجابية لميلان، لأن هذا يعني أنه إذا كانت مباراة الإياب هي التعادل، فإنهم سيستفيدون من قاعدة التسجيل خارج الأرض، وسيكون نفس الوضع مثل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2003.

وقال بيولي: “ميلان لعب بشكل جيد واستحق شيئًا أكثر، لكن إذا نظرنا إلى النتيجة من خلال المباراتين، فهذه نتيجة جيدة، ما زلت أعتقد أننا نستحق الفوز”.

وأضاف: “إنها نتيجة جزئية فقط، نعلم أن الثانية ستكون صعبة للغاية، لكني راضٍ عن الأداء، وقد أحرزنا تقدمًا على مدار العامين ونصف العام الماضيين، ونود أن نفوز بشيء ما ونجعل هذا الموسم رائعًا”.

وتابع: “اخترت الفريق الأفضل لهذه المباراة بالذات، بناءً على الخصائص التكتيكية أيضًا، ولم أكن أفكر في نابولي على الإطلاق، وهذا اختبار آخر صعب للغاية، ولكن كلما زادت صعوبة العقبة، كان التغلب عليها أكثر إرضاءً”.

تم إيقاف ساندرو تونالي مساء اليوم، بينما خرج أليسيو رومانيولي بسبب الإصابة بعد 25 دقيقة.

واصل المدرب: “كان الفريق شرسًا ضد فريق الإنتر، وأعتقد أن بن ناصر وكيسي قدموا مباراة رائعة، ولم نسمح للإنتر بأي تسديدات حقيقية على المرمى وكانت لدينا فرص خاصة بنا”.

وأتم: “نظرت في الخيارات بعناية شديدة وأردت فريقًا قويًا وحيويًا مع خيارات بعيدة عن مقاعد البدلاء، وإنه لأمر مخيب للآمال أننا لم نتمكن من الفوز بالمباراة وكل ذلك يعود إلى مباراة الإياب، ولقد أحببت الأداء حقًا ويجب أن نكسب المزيد من الثقة منه، لأننا فريق ننتمي إلى هذا المستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى